الجمعة، 15 نوفمبر 2019

كيفية شراء أفضل هاتف محمول والتوفير عليه مع كوبونات سوق السعودية

احدث الهواتف المحمولة باسعار رخيصة

أبل ، أندرويد أو ويندوز؟ رخيصة أو متميزة؟ استمر في القراءة للحصول على أفضل النصائح حول شراء أفضل هاتف محمول لك.
ضعنا تحت الاختبار.
تقوم “معامل الاختبار” لدينا بمقارنة الميزات والأسعار على مجموعة من المنتجات. حاول ماذا؟ لفتح مراجعاتنا. ستتمكن على الفور من مقارنة نتائج الاختبار الخاصة بنا ، بحيث يمكنك التأكد من أنك لا تتعثر مع عدم شراء.

كيفية شراء الهاتف المحمول ؟

كم تحتاج للإنفاق على هاتف محمول جيد؟

يمكنك إنفاق أي شيء من حوالي 15 جنيهًا إسترلينيًا إلى أكثر من 800 جنيه إسترليني على هاتف ذكي. إذا كنت تريد هاتفًا متميزًا من بين أعلى المستويات من أمثال Apple أو Samsung ، فتوقع أن يكون هناك ما لا يقل عن 550 جنيهًا إسترلينيًا في حسابك المصرفي., ولذا ننصحك  بالاطلاع على افضل كوبونات من سوق الهواتف لتشترى بافضل سعر مع كوبون خصم سوق كوم السعودية.
 عادةً ما تأتي النماذج في هذا النطاق بشاشة كبيرة ونابضة بالحياة تفصيلية للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديهم أحدث الميزات – والتي يمكن أن تتضمن أي شيء من قارئ بصمات الأصابع ومراقبة معدل ضربات القلب إلى الشحن السريع والعزل المائي.
لحوالي 400 جنيه إسترليني ، ستجد الهواتف المزودة بشاشة جيدة وعمر بطارية طويل وكاميرا لائقة. ومع ذلك ، قد لا يكون لديهم جميع الأجراس والصفارات – ومن المرجح أن يكون لديهم تشطيب بلاستيكي بدلاً من الغلاف المعدني الأنيق الموجود في موديلات أكثر سعراً. ولذا أنفق ما لا يقل عن 100 جنيه إسترليني لتجنب حدوث خلل تام
هل تبحث عن هاتف يمكنه ببساطة إدارة المهام اليومية؟ قد تكون قادرة على الابتعاد عن إنفاق حوالي 150 جنيه إسترليني – 200 جنيه إسترليني. يجب ألا تواجه الهواتف في هذا النطاق السعري صعوبة في تصفح الويب وتشغيل عمليات بحث Google وأداء مكالمات هاتفية – ولكن قد لا تكون مهمة تشغيل أحدث الألعاب والتطبيقات والأكثر تطلبًا.
إذا كنت تريد الخيار الأرخص فقط ، فنحن ننصحك بإنفاق ما لا يقل عن 100 جنيه استرليني لتجنب الوقوع في حالة فشل تام. كل هذا ، لا يوجد رابط قوي بين السعر والجودة. لقد عثرنا على بعض أفضل المشتريات التي تكلف حوالي 300 جنيه استرليني وأقل – وبعض الهواتف باهظة الثمن للأسف تقدم نوعية مخيبة للآمال.
تحقق من مراجعات الهاتف المحمول لدينا للحصول على أفضل قيمة لأموالك.
أفضل الهواتف المحمولة ستحل محل الكاميرا ، بمعنى أن الآيبود الخاص بك لا يترك درج مكتبك ويسمح ليوم عمل كامل من تصفح الإنترنت والمكالمات دون الحاجة إلى إعادة الشحن.
سيتم تشغيل أحدث التطبيقات بسلاسة ، وتعني الشاشة أن الفيديو والصور تبدو رائعة وأن النص واضح. انظر أدناه للاطلاع على الأشياء الأساسية التي يجب البحث عنها عند اختيار هاتف جوال جديد. ألقِ نظرة على أفضل مشترياتنا للهاتف المحمول لاكتشاف النماذج التي نوصي بها.
المتجر الذى ستشرى منه : ابحث دائما عن المتاجر التى تقدم كوبونات خصم لكى تتمكن من التوفير على مشترواتك سواء كانت هاتف او حتى احتياجات الاطفال من العاب او ملابس او ادوات من خلال كوبون خصم ممزورلد.

iOS أو Android أو Windows: ما نظام التشغيل الأفضل؟

نظام التشغيل (OS) هو البرنامج الذي يقوم بتشغيل هاتفك. فهو يُظهر شكل قائمة الهاتف والتطبيقات التي يمكنه تشغيلها ، ويلعب دورًا كبيرًا في مدى سهولة استخدامه. هناك ثلاثة منافسين رئيسيين للاختيار من بينها: iOS و Android و Windows.
Apple iOS
جميع أجهزة iPhone تستخدم iOS ، وخلافاً لنظام Android ، فإن تجربة استخدام نظام التشغيل متشابهة على نطاق واسع بغض النظر عن iPhone الذي تشتريه. يتم إصدار تحديثات جديدة لنظام التشغيل iOS كل عام ، ولكن قد تتمكن بعض أجهزة iPhones القديمة من تشغيل الإصدارات الأقدم فقط – على سبيل المثال ، يمكن لأجهزة iPhone فقط والتي تتضمن iPhone 5s تشغيل أحدث إصدار من iOS 11.
إذا لم يكن جهاز iPhone متوافقًا ، فستفقد بعضًا من أحدث التطبيقات والميزات وتصحيحات الأمان المقدمة من Apple. الإيجابيات إنه سهل الاستخدام وسريع التعلم ، حتى لو لم تكن قد استخدمت هاتفًا ذكيًا من قبل. توفر إمكانية الوصول إلى متجر تطبيقات Apple المجهز بشكل جيد – حيث يتم فحص التطبيقات قبل إطلاقها ، بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أنها آمنة للاستخدام.
سلبيات جهاز Apple iPhones باهظة الثمن – فإن أحدث جهاز iPhone 8 (64GB) سوف يعيدك إلى ما يقرب من 700 جنيه إسترليني ، في حين أن جهاز iPhone 8 Plus (64GB) يكلف حوالي 800 جنيه إسترليني. ويكلف جهاز iPhone X (64 جيجابايت) الجديد بالكامل 999 جنيهًا استرلينيًا. إذا كنت لا تهتم بأحدث التقنيات ، يمكنك العثور على صفقات أرخص على الهواتف القديمة. كما لا تأتي أجهزة Apple iPhones بفتحة بطاقة micro-SD ، لذا ستحتاج إلى اختيار سعة الذاكرة بعناية لتجنب نفاد المساحة الخاصة بالتطبيق والموسيقى ومجموعة الصور.

شكله و تصميمه

تم تصميم الروبوت من قبل جوجل ويستخدم من قبل العديد من المصنعين، من أكبر العلامات التجارية مثل سامسونج، LG و HTC لأكثر شركات مثل هواوي، ون بلس وWileyfox الناشئة. يبدو Android ويتصرف بشكل مختلف قليلاً اعتمادًا على الجهة المصنعة لهاتف الهاتف الذكي ، ولكن الأساسيات هي نفسها بشكل أساسي.
الإيجابيات إنه سهل الاستخدام ، وقابل للتخصيص للغاية ويوفر الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب والترفيه المتاحة من متجر Google Play. هناك أيضًا الكثير من هواتف Android للاختيار من أي ميزانية.
سلبيات في الماضي ، كان Android أكثر عرضة للهجوم من أجهزة Apple. لقد بدأ هذا التغيير الآن ، على الرغم من أن Google تركز بشكل أكبر على فحص التطبيقات في متجر التطبيقات وتصحيح ثغرات الأمان قبل إصدارها على متجر Google Play. في بعض الأحيان ، يمكن أن يبطئ مقدمو الخدمة ومزود الشبكة إصدار تحديثات Android للمستخدمين – على سبيل المثال ، لا تزال بعض الهواتف لم تتلق نسخة 2015 Marshmallow ، ناهيك عن إصدار Nougat لعام 2016 أو 2017’s Oreo.
شبابيك
لا يتمتع Windows بشعبية مثل Android أو iOS ، ولكنه يحتوي على بعض الخيارات في النهاية الرخيصة للسوق. توفر Microsoft مجموعة من هواتف Windows اللائقة بأسعار معقولة – يمكنك اختيار واحد مقابل 120 جنيهًا إسترلينيًا. هواتف Windows متوافقة تمامًا مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows – وهي جيدة لإنهاء المهام أثناء التنقل.
سلبيات لا يوجد عدد كبير من التطبيقات التي يتم إجراؤها لهواتف Windows كما هو الحال في نظامي iOS و Android. ومع ذلك ، تتوفر العديد من التطبيقات الرئيسية مثل Facebook وخرائط Google و BBC News.

هل أحتاج إلى هاتف 4G؟

تستخدم الهواتف الذكية شبكات الجوال ذات النطاق الترددي العريض للحفاظ على اتصالك. تُعرف أسرع خدمة إنترنت للهاتف المحمول بـ 4G وهي متوفرة في أجزاء من المملكة المتحدة. لمعرفة ما إذا كان بإمكانك الحصول على 4G في منطقتك ، استخدم خريطة مدقق التغطية لدينا.
معظم الهواتف المحمولة تأتي مع 4G كمعيار الآن ، ولكن بعض الهواتف الذكية الرخيصة لا تفعل ذلك. يجدر التحقق عند اختيار الهاتف المحمول الذي تشتريه ، خاصة إذا كنت تريد استخدام هاتفك كثيرًا لاستخدام الإنترنت المكثف.

ما حجم الهاتف المناسب لي؟

أصبحت الهواتف الذكية أكبر وأكبر ، مع أحدث الطرازات الفاخرة التي يبلغ قياسها 5.5 بوصات وأكثر – بما في ذلك Samsung Galaxy Note 8 و iPhone 8 Plus. في حين أن الهواتف الأكبر تكون رائعة لمشاهدة الأفلام وتصفح الويب ، فإنها لن تناسب
الجميع. يجدها بعض الأشخاص كبيرًا جدًا وصعب الإمساك بها ، ويفضلون نموذجًا يمكنهم استخدامه براحة بيد واحدة.
أفضل طريقة لمعرفة حجم الهاتف المناسب لك هو محاولة عقد عدد قليل في متجر. إذا كنت تريد شيئًا سينزلق بسهولة أكبر في جيبك أو حقيبتك ، فاختر هاتفًا بحجم 4-5 بوصة.

ماذا عن الهواتف المضادة للماء؟

قد يميل إليك هاتف ذكي مقاوم للماء إذا كان لديك كوابيس حول الوقت الذي أسقطت فيه هاتفك في الحوض ، ثم غمرته على الفور في كيس من الأرز ، وقضى الساعات الثماني والأربعين التالية أملًا كبيرًا في أن يكون كل شيء على ما يرام. يزعم المزيد والمزيد من الهواتف أنها مقاومة للماء ، ولكنها عادة ما تكون النماذج الأكثر سعراً في السوق.
ضع في اعتبارك أن بعض الهواتف تدعي مستوى مقاوم للماء أعلى من غيرها. على سبيل المثال ، تقول شركة آبل إن آيفون 7 و 7 بلاس يمكنهما البقاء على قيد الحياة في غرق 1 متر من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة ، في حين تقول شركة سامسونج إن جهاز Galaxy S8 و S7 و S7 Edge لا يزال يعمل بعد أن غرق في 1.5 متر من الماء لنفسه. مقدار الوقت.
من المثير للاهتمام ، أننا نشهد بعض الهواتف متوسطة المدى أكثر مع تسرب المياه. يمتلك كل من Samsung Galaxy A3 (2017) و A5 (2017) تصنيفات IP68 ، مما يجعلها مقاومة للماء مثل مجموعة S-series الأكثر تكلفة. كما أن هذا التقييم يجعلها أكثر مقاومة للماء من جهاز iPhone 7 و 7 Plus – وبعض الهواتف باهظة الثمن ، مثل Google Pixel ، ليست مقاومة للماء على الإطلاق.
في حين أن Apple و Samsung هما من العلامات التجارية المشهورة ، فهي بالتأكيد ليست الخيار الوحيد للاختيار من بينها. لقد اختبرنا نماذج من أكبر العلامات التجارية لتلك التي بدأت بالفعل في نحت وجودها في السوق ، مثل Huawei. انقر على الروابط أدناه لمعرفة المزيد عن الهواتف المحمولة من ماركات مختلفة. يتم سرد العلامات التجارية حسب الترتيب الأبجدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كيفية شراء أفضل هاتف محمول والتوفير عليه مع كوبونات سوق السعودية

احدث الهواتف المحمولة باسعار رخيصة أبل ، أندرويد أو ويندوز؟ رخيصة أو متميزة؟ استمر في القراءة للحصول على أفضل النصائح حول شراء أفضل هاتف ...